الاثنين، 5 ديسمبر 2011

المحاميان المويزري والدوسري يقدمون بلاغ للنائب العام باتهام 'عاشور' بالتحريض على قلب نظام الحكم







تقدم المحاميان دويم المويزري وفايز الدوسري ببلاغ للنائب العام ضد النائب صالح عاشور يتهمانه فيه بالمساس بالنظام الأساسي لدولة الكويت، والتحريض على قلب نظام الحكم بها، والأساءة المباشرة لدول الخليج وحكوماتها والدعوة إلى تغييرها مما يسبب فتن وأزمات داخلية.
وبين المحاميان المويزري والدوسري في بلاغهما للنائب العام ان تصريحات عاشور هدفها اثارة فتنة مستشفة من قصده في تغيير الحكومات الموجودة والتحريض على قلب نظام الحكم في دول الخليج ومنها الكويت، مما يشكل مساسا لتلك الأنظمة وذلك عبر تحريض المواطنين على قلب الأنظمة الحاكمة.
وطالب المحاميان بالإسراع بالقبض على المشكو في حقه 'النائب عاشور'، والتحقيق معه وإحالته للمحاكمة.
وكان النائب عاشور أكد في تصريح صحافي قبل يومين أن ربيع الاحزاب الاسلامية وليس الربيع العربي هو القادم للمنطقة بدعم امريكي ومباركه تركية.
وأضاف : وبعد سوريا لتستعد دول الخليج  'لملكيات دستورية' على غرار هولندا والنرويج والدنمارك ولتستعد المنطقه من الآن لحكومات شعبية منتخبة فمن غير المقبول الديمقراطية بجميع الدول العربية والعالم أجمع وتظل دول الخليج بدون تغيير .
وأكمل عاشور : ومن غير المنطقي والمقبول تدخل دول الخليج لتغيير الانظمة في ليبيا واليمن وسوريا وتظل هي كما هي وراثية ومتسلطة وفاسدة مضيفاً ان البذخ المالي لا ينقذها من التغيير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق