الاثنين، 5 ديسمبر 2011

الأمير سلمان بن عبدالعزيز: الكويت لها مكانة خاصة لدى المملكة









أكد وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الامير سلمان بن عبدالعزيز مكانة الكويت الخاصة لدى المملكة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الاعلام الكويتي الشيخ حمد جابر العلي الصباح والوفد المرافق له هنا اليوم وزير الدفاع السعودي الامير سلمان بن عبدالعزيز.

ونقل الشيخ حمد الجابر عقب اللقاء عن الامير سلمان قوله "ان المملكة جزء من الكويت مثلما الكويت جزء من المملكة وأنه يسرنا ما يسر الكويت".

وأضاف "نقلت للامير سلمان بن عبدالعزيز تحيات حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ومعالي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء".

واستذكر الشيخ حمد الجابر الدعم الكبير الذي لقيه من الامير سلمان شخصيا خلال مدة عمله سفيرا لدولة الكويت في الرياض والتي ساهمت في نجاح هذه المهمة.

وأشاد بالرعاية والعناية التي يلقاها أبناء دولة الكويت من الامير سلمان بن عبدالعزيز سواء في مدينة الرياض او سائر مدن المملكة.

1 التعليقات:

The Iron Clipper: Titanium Bolt, 1/4oz, Plastic - TITIAN BUSTER
Iron Clipper, 1/4oz, Plastic - TITIAN BUSTER. ford edge titanium 2021 The titanium nose jewelry Iron Clipper: titanium bolts, 1/4oz, Plastic - TITIAN BUSTER, is a brand titanium quartz new aluminum core that oakley titanium sunglasses has been polished titanium developed by the $3.99 · ‎In stock

إرسال تعليق