الجمعة، 25 نوفمبر 2011

نقل النائب السابق فهد الخنة وعبدالله خالد إلى مستشفى مبارك إثر الإغماء



إغماء

(تحديث..): نُقل النائب السابق فهد الخنة وعبدالله خالد إلى مستشفى مبارك، إثر تعرضهما لحالة إعياء شديد وإغماء؛ بسبب إضرابهما عن الطعام.

إقرار وتعهد

(تحديث..): قال رجل الأعمال سعود صاهود: أقر وأتعهد بشراء مطرقة للرئيس، وإصلاح كافة الأضرار الناتجة عن دخول الأحرار لمجلس الأمة إن وجدت.

إلى المخفر

(تحديث..): يتوجه حاليا كل من الطبطبائي والسعدون إلى مخفر الصالحية؛ لتسجيل حالة تهديد فيما يتوجه صباح الغد الوعلان والصواغ أيضاً لتسجيل حالة في مخفر الصالحية، كما أعلن النائب سالم النملان توجهه غداً إلى مخفر الصالحية؛ لإثبات حالة بوجود تهديدات تستهدفه، وتوجه أيضا النواب البراك والطاحوس والحربش والمسلم إلى مخفر الصالحية لتقديم بلاغ عن عدم تعرضهم للأذى بالمستقبل.

وقال جمعان الحربش: أنا متواجد مع المسلم في مخفر الصالحية؛ لتسجيل بلاغ لخشيتنا من تعرضنا للإيذاء. 

تحذير 

ومن فجر قضية تعرض نواب المعارضة للتهديد بالإيذاء هو المحامي محمد عبدالقادر الجاسم الذي توجه اليوم إلى مخفر الصالحية؛ ليتقدم ببلاغ عن معلومات لديه بمخطط للإيذاء الجسدي يطال بعض نواب المعارضه، فرفض المخفر تسجيل البلاغ؛ لأن الجاسم ليس ذو صفة، وليس هو المعني بالتهديد، وليس وكيلا عن أي من النواب، وهو ما دفع النواب إلى اتخاذ تلك التهديدات على محمل الجد وتوجهوا بأنفسهم إلى المخفر تباعا لتسجيل بلاغات بتعرضهم للتهديد.

وحذر الجاسم من حسابه على تويتر وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود محمله المسؤولية كاملة، عما قد يتعرض له احد النواب أو احد الناشطين فهو المسؤول عن حماية أرواح الناس بحكم منصبه.

من ناحيته، قال الداعية الشيخ عدنان عبد القادر من تويتر: إذا تم تسييس القضاء فهو إعلان بانهيار الدولة قال تعالى (وتلك القرى أهلكناهم لما ظلموا) وفي الحديث "كيف يقدس الله أمة لايؤخذ لضعيفها من قويها"

0 التعليقات:

إرسال تعليق