الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

Invisibility – تطبيق خيالي للايباد 2، مجانا

منح جهازك الايباد 2 شيئا من الخيال بهذا التطبيق الذي لا يصدق. اجعل خلفية شاشة الجهاز متحركة بل وصورة من واقعك، اجعل ارض الغرف خلفية متحركة للشاشة، او بكلمات اخرى جهازك اصبح قطعة من الزجاج الشفاف.


Invisibility



الفكرة الاساسية هي ان تشاهد ما خلف جهاز الايباد عبر الجهاز وكأنه شفاف ولا يخفي شيئا. فيمكنك مشاهدة ارض الغرفة عبر الجهاز او ان ترى الطاولة بما عليها من خلال الجهاز، وكأنك تمسك بيدك لوح زجاج وليس جهاز ايباد.
وكيفما حركت جهاز الايباد وانت تمسك به بيدك، فأن الصورة التي تراها هي بالضبط ما يمكن مشاهدته خلف الجهاز، اي ان هذا التطبيق يحول الجهاز الى قطعة زجاج شفاف بالرغم من ان ايقونات البرمجيات تبقى في مكانها على سطح المكتب الشفاف.
هذه ليست خدعة بصرية وليست كذبة نيسان، انها حقيقة يمكنك ان تتأكد من صحتها بنفسك في حال قررت تحميل هذا التطبيق واستخدامه على جهازك الايباد 2.

كيف يعمل التطبيق ؟

الفكرة لهذا التطبيق سهلة للغاية، وهي خاصة بالايباد 2 وليس الايباد السابق له، والسبب في ذلك هو وجود كاميرا خلفية وامامية للجهاز ايباد 2.
فالتطبيق يجعل الكاميرا الخلفية للجهاز تعمل على البث المباشر لما يتواجد في مرمى عدستها على ان تنقلها الى شاشة جهاز الايباد 2 مباشرة وبتقنية الابعاد الثلاثية التي تمنحك تصورا ان الجهاز عبارة عن قطعة من الزجاج الشفاف.
التطبيق يحتوي على عدة مزايا مثل امكانية تحويل قسم او قطاع من خلفية الشاشة الى “شفافة”، بينما يبقى الجزء الآخر كما هو.
يمكن التقاط صور للخلفية وتخزينها على القرص الصلب والتعامل معها كما تشاء.

ملائمة:

يعمل على جهاز الايباد 2.
نظام تشغيل ملائم: iOS 4.3 أو أحدث .
مناسب: لجميع الاجيال .
الحجم: 2.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

http://itunes.apple.com/app/invisibility/id428501156?mt=8

0 التعليقات:

إرسال تعليق