الجمعة، 14 أكتوبر 2011

كيف تدير حسابك على سحابة iCloud ؟

الى جانب افتتاح خدمة “السحابة” iCloud وإتاحتها للجميع على جهاز الكمبيوتر في البيت وعلى الجهاز النقال دون استثناء، فتحت أبل المجال أمام المستخدمين لإدارة محتويات خلية التخزين لكل منهم على هذه “السحابة” من خلال الكمبيوتر البيتي.

كيف تدير حسابك على سحابة iCloud ؟


بعبارة أخرى فتحت ابل المجال لكل من يستخدم “السحابة” iCloud بأن يدير شؤونه عبر الكمبيوتر في البيت بواسطة مجموعة من الادوات التي تستوجب بعض الشروط التقنية لكي يتمكن الراغبون من الاستفادة منها.

متطلبات ضرورية يجب توفرها في الكمبيوتر:

-    يجب ان يكون مثبتا في الكمبيوتر نظام تشغيل ويندوز فيستا مع Service Pack 2 او ويندوز 7.
-    ان يكون مثبتا فيه متصفح “سفاري” بنسخته 5.1.1 وما بعدها او متصفح “اكسبلرر” 8.
-    يجب ان يحتوي الكمبيوتر على برنامج مايكروسوفت “اوتلوك” 2007 او 2010 (من اجل مواءمة المفكرة والبريد الالكتروني وسجل الاصدقاء والمهام)
وفي حال استوفى جهازك الشروط المذكورة اعلاه فإنك ستستمتع بخدمات إضافية من “السحابة” التي تقدمها لنا “ابل” لتخزين ملفاتنا عليها مجانا لغاية 5 جيجا بايت.
من هذه الوظائف التي تتمكن ان تقوم بها بواسطة ادوات التحكم بـ”السحابة” عبر الكمبيوتر هي مواءمة البريد والاسماء في لائحة الاصدقاء وهواتفهم ولائحة الاصدقاء في بريد “اوتلوك” والمواقع المفضلة في متصفح “سفاري” والصور.
كما سيكون بوسعك متابعة كم تبقى لك من مساحة شاغرة على “السحابة”، وسيكون بإمكانك تفعيل التحميل التلقائي للتطبيقات والأغاني والكتب.

حجم البرنامح: 39.80 ميجا بايت ويدعم العربية، للتنزيل

0 التعليقات:

إرسال تعليق