الخميس، 20 أكتوبر 2011

ترقية تطبيق Adobe Reader لقراءة مستندات PDF، مجانا

ظهر في الأمس في متجر “اب ستور” تحديث لتطبيق Adobe Reader الذي يعتبر وسيلة ممتازة لقراءة المستندات والملفات من نسق PDF، الذي متاح مجانا للتحميل لكل من يرغب باستخدامه.

تطبيق Adobe Reader

وتطبيق  Adobe Reade هو عبارة عن برنامج يمكن استخدامه في مشاركة ملفات PDF في مختلف الأجهزة ومنصات التشغيل التي تدعم هذا النوع من الملفات.

ويفسح التطبيق المجال أمام المستخدم للاستفادة من ملفات PDF على تنوعها مثل Portfolios أو الملفات المحمية بكلمة مرور وتلك المعروفة بـ Adobe LiveCycle.

وبوسع المستخدم من خلال هذا التطبيق أن ينشئ ملفات PDF ومطالعتها وإرسالها عبر الايميل، أو معاينتها في موقع انترنت أو باستخدام أي تطبيق يحتوي على إمكانية Open In.

والى جانب كل هذا يستطيع المستخدم أن يجري بحثا بداخل ملفات PDF على جهازه ويرتب مستندات مفضلة من بين هذه الملفات لمطالعتها، ويمكنه كذلك اختيار طريقة العرض التي يظهر بها ملف PDF على شاشة الجهاز، سواء على شكل مستند ينسدل على الشاشة أم على شكل صفحة واحدة متكاملة!

ويستطيع المستخدم كذلك أن يكبر خط المستند ليتسنى له قراءة فحواه بطريقة أسهل ولمشاهدة الصورة التي يحتويها بأدق تفاصيلها كما يمكنه التنقل بين الملفات المختلفة من نسق PDF وطباعة ما يشاء منها بواسطة AirPrint ويستطيع أيضاً أن ينسخ ما يشاء من فحوى هذه الملفات.
 
ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد.
نظام تشغيل ملائم: iOS 4.2.5 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 10.1 (ظهر في تاريخ 17.10.2011)
الحجم: 5.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

السعر : مجاني  

0 التعليقات:

إرسال تعليق